الخميس، 12 يوليو 2012

انا والتدوين

منذ وقت طويل وانا انوي ان اقوم بانشاء مدونتي الخاصة التي افرغ فيها تلك الافكار التي تتصارع داخل راسي وتحرمني النوم احيان كثيرة ولا اعلم لماذا تأخرت كل هذا الوقت مع انني استخدم الانترنت بشكل كبير يوميا وبشكل اصبح كالادمان ايضا 
كثير ما كنت اقراء مدونات لشباب مثلي واجد انهم يترجمون الكثير من ما يدور داخل ذهني الى كلمات مكتوبه واجد في نفسي الرغبة والحماسة للبدء في تدوين افكاري ....طموحي ....احلامي ومشاركة احزاني وافراحي قد لا يقراها احد غيري 
كنت اخطط من فترة لكتابة مدونة حول شخصيه فتاة يمنيه انقل فيها ما تعانيه المراءة في المجتمع اليمني وما تمر به من ويلات في كل ممارساتها اليومية ....وبالفعل بدات اكتبها ولم انهياها لا أعلم لماذا !!! ربما ابداء بنشرها الان في هذه المدونة لا اعلم 

هناك 3 تعليقات:

  1. أهلا بك في عالم التدوين
    أنا متأكد من قدراتك والنجاح سيكون حليفك

    ردحذف
  2. بتوفيق انشاء الله، مبادرة جيدة.

    ردحذف
  3. مووووفقة ..نحتاج لقلمك وابداعاتك وننتظرها ...

    ردحذف